English
موظف خدمة عملاء

التأكد من أن جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء تمت سرعة الإستجابة لها

متابعة مشاكل العملاء ومتابعة حلها مع رؤساء الأقسام المعنيين

التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الإستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة المجموعة

تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة

تزويد المدير بتقارير لبيان ما تم إنجازه من أعمال و متابعة

مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية

تقديم الاقتراحات و التعديلات اللازمة للخدمات المقدمة بما يضمن توفير تجربة متناسقة لخدمة المتعاملين بطريقة سلسلة ومناسبة تحقق الاهداف

الاتصال بالعملاء ومتابعة أعمالها من استفسارات، طلبات، شكاوى.... وإدخالها على البرنامج الخاص بذلك

عكس صورة جيدة عن شركة مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار من خلال المكالمات وبناء علاقات جيدة وطويلة الأمد معهم لضمان تعاملهم الدائم والمستمر مع المجموعة

التنسيق بين العملاء ووحدات الصيانة والتركيب حول استفسار عن الوقت والتكلفة اللازمة لصيانة الاجهزة وأي استفسارات فنية

إجراء المسوحات اللازمة بهدف التأكد من جودة الخدمة ومستوى رضى العملاء بناء على تعليمات من المدير المباشر

إعطاء المعلومات اللازمة للمنتجات الجديدة للعملاء إن تطلب الأمر

التواصل بالعملاء للتعرف على النقاط التي تهم العملاء والتي يتم اكتشافها من خلال المكالمات وعرضها على الإدارة

تطبيق الأنظمة والإجراءات الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء وفقا للسياسات المعتمدة واستنادا إلى توجيهات رئيس القسم

تنفيذ جميع الأنشطة التي تتطلب تعاملا مباشرا مع العمل


التقديم
موظف خدمة عملاء

التأكد من أن جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء تمت سرعة الإستجابة لها

متابعة مشاكل العملاء ومتابعة حلها مع رؤساء الأقسام المعنيين

التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الإستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة المجموعة

تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة

تزويد المدير بتقارير لبيان ما تم إنجازه من أعمال و متابعة

مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية

تقديم الاقتراحات و التعديلات اللازمة للخدمات المقدمة بما يضمن توفير تجربة متناسقة لخدمة المتعاملين بطريقة سلسلة ومناسبة تحقق الاهداف

الاتصال بالعملاء ومتابعة أعمالها من استفسارات، طلبات، شكاوى.... وإدخالها على البرنامج الخاص بذلك

عكس صورة جيدة عن شركة مجموعة الدادا للتجارة والاستثمار من خلال المكالمات وبناء علاقات جيدة وطويلة الأمد معهم لضمان تعاملهم الدائم والمستمر مع المجموعة

التنسيق بين العملاء ووحدات الصيانة والتركيب حول استفسار عن الوقت والتكلفة اللازمة لصيانة الاجهزة وأي استفسارات فنية

إجراء المسوحات اللازمة بهدف التأكد من جودة الخدمة ومستوى رضى العملاء بناء على تعليمات من المدير المباشر

إعطاء المعلومات اللازمة للمنتجات الجديدة للعملاء إن تطلب الأمر

التواصل بالعملاء للتعرف على النقاط التي تهم العملاء والتي يتم اكتشافها من خلال المكالمات وعرضها على الإدارة

تطبيق الأنظمة والإجراءات الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء وفقا للسياسات المعتمدة واستنادا إلى توجيهات رئيس القسم

تنفيذ جميع الأنشطة التي تتطلب تعاملا مباشرا مع العمل


التقديم