اسأل فريقنا

07

مركز ارضاء العملاء

مجموعة الدادا، مدعومة من العلامات التجارية الرئيسية لجميع حلول ما بعد البيع.

الموقع : الاردن - عمان

الاحد - الخميس / 08:30 - 05:30

0658062626

ارسل الى البريد الالكتروني [email protected]

تواصل معنا

@dadagroup.jo

DADA GROUP

DADA GROUP

DADA GROUP

اسئلة شائعة

للمنتجات التي يتم شرائها أثناء التخفيضات، سيتم رد نفس القيمة المدفوعة إليك وليس القيمة الأصلية للمنتج..

على سبيل المثال: إذا قمت بشراء منتج أثناء التخفيضات بقيمة 20 JD وقيمته الأساسية كانت 40 JD، سيتم رد قيمة 20 JD إليك

هناك عدد من الحالات المعينة لا يمكن فيها إرجاع المنتج:

عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 24 ساعه من تاريخ الاستلام.

عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.

منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

منتجات تم فقدان اي من بطاقات الأسعار، أو الملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات المرفقة الخاصة بها.

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وايصالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك , أو إعاده شحن السلعه التي تم طلب شرائها أصلاً .

إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم إستلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان) ، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من استعادة أموالك.

جميع تفاصيل المُصنّع أو (مركز خدمة ما بعد البيع ) مذكورة في بطاقة الضمان الملحقة مع المنتج.

في حالة عدم وجود بطاقة ضمان، يُرجى فحص دليل الاستخدام أو العبوة الخاصة بالمنتج لمزيد من التفاصيل.

إذا لم تجد تفاصيل حول مركز خدمة ما بعد البيع، لا تتردد مطلقًا في الاتصال بنا على www.Dadagroup.jo/contact/ او من خلال مركز خدمة العملاء التابع لمجموعه الدادا للتجارة والاستثمار على الرقم 065806262 وسنكون سعداء بخدمتكم.

إذا كان المنتج في فترة الضمان وتبين وجود عيب مصنعي فيه، فليس هناك داع للقلق حيث يتم تغطية هذه التكاليف من قبل الشركة.

إذا كان المنتج خارج فترة الضمان، يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الاصلاح.

معارضنا

تفضل ، سنخدمك في معارضنا